دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-13

الخصاونة: نحيِّي وزارة الماليَّة وطواقمها والبنك المركزي الأردني


  • رئيس الوزراء: نرفض أي عمليات عسكرية إسرائيلية على رفح وتهجير الفلسطينيين
الرأي نيوز  - 

قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة إن نجاح الدولة في كبح جماح التضخم وتحقيق توازن في الميزان التجاري والحضور الدولي أمر في غاية الأهمية ويعكس منعة الدولة وقوتها.

وأكد خلال جلسة في مجلس الوزارء أهميَّة الإنجاز الأردني المتمثِّل برفع تصنيف الأردن، الائتماني من وكالة موديز العالميَّة لأوَّل مرَّة منذ 21 عاماً.

وأضاف الخصاونة "موقفنا ثابت في دعم وإسناد الأشَّقاء الفلسطينيين، ولا يتناقض ذلك مع انتظام الحياة العاَّمة وسيرورتها والمضيّ في القرارات الحاسمة التي تبرز ثقة الدَّولة بقراراتها وقيادتها وإمكاناتها".

وشدد على أن الأردن القوي والمنيع هو الأقدر على دعم قضايانا العربيَّة، وفي مقدِّمتها القضيَّة الفلسطينيَّة.

وجدد الخصاونة رفض الأردن المطلق لأي عمليات عسكرية إسرائيلية على رفح، ورفض التَّهجير أو إيجاد أيِّ ظروف لتهجير أبناء الشَّعب الفلسطيني من الضفَّة الغربيَّة وقطاع غزَّة.

وبين الخصاونة أن الأردن مع الكلّ الفلسطيني، والحقّ الفلسطيني، والمصير الموحَّد للشَّعب الفلسطيني بدولة مستقلَّة ذات سيادة على حدود 4 حزيران 1967م، وعاصمتها القدس الشَّرقيَّة، وفق خيار حلِّ الدَّولتين.

عدد المشاهدات : ( 125 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .